الفنان السوري فارس الحلو يسأل حسن نصر الله: هل تشكّون في دعم الشعب السوري للمقاومة؟

 
فارس الحلو

الفنان السوري فارس الحو

تساءل الفنان السوري فارس الحلو، وتعليقاً على تصريحات الأمين العام لحزب الله حسن الله إزاء الثورة السورية، عما إذا كان حزب الله يشك في دعم الشعب السوري للمقاومة.

وكان نصر الله قد اعتبر أن اعتبرت التظاهرات والاحتجاجات التي تخرج في الشارع السوري مؤامرة تستهدف له النظام السوري “المقاوم والممانع” وأنها جزء من مؤامرة خارجية.
وكتب الحلو، وهو أحد الممثلين السوريين الذين أعلنوا دعمهم للثورة، على صحفته على الفيسبوك:
“إنتوا.. بتشكوا فينا شي؟! بتشكوا بالشعب السوري؟! بتشكوا بفرحتنا بانتصار المقاومة؟!! بتشكوا بإعجابنا بالمقاومة المتطورة؟ بتشكوا باحتضاننا ودعمنا لشعب المقاومة؟
نحنا كمان شعب ممــــانع أباً عن جد.. وبعمرنا ماقصّرنا مع المقاومة.. وإنتوا بتعرفوا هالشي.. وشبابنا ويناتنا عندهم الشجاعة والحماسة والاستعداد للانخراط بصفوف المقاومة..
مو شايفين كيف إسرائيل وتركيا وإيران وروسيا والصين وبريطانيا وكل دول أوروبا وأميركا مرتبكين وقلقين من المستقبل السوري الجديد. مستقبل الممانعة الجبّارة المبنية على الحق والعدل والحرية؟!!!”.
واضاف فارس الحلو في منشور آخر: مقاومة المزاج الشعبي ضرب من ضروب الجنون وهو خاسر حتماً..
اخبار الشرق
 

حول الكاتب

KurdTalk

 

أوسمة

, ,

مقالات مشابهة

  • لايوجد مقالات مشابهة
 
 

لا تعليقات حتى الآن

كن أول شخص يعلق ع المقالة و شاركنا وجهة نظرك.

 
 

ماذا عن وجهة نظرك - بإمكانك المشاركة برأيك حول الموضوع


نحن نقدّر التعليق الذي تأخذه من وقتك لتكتبه الآن، فهو لا يساوي تعليقًا مجردًا، بل رأيًا نعتز به ونحترمه مهما كان مغايرًا، ومن المفترض أن تحترم أنت أيضًا الرّأي الآخر، وتلتزم النقد البنّاء الخالي من الشّخصنة أو الافتراء.