ميسي يطالب الشباب الكورد اهتماما اكبر بالرياضة ويشكر تشجيعهم له

 

الهموندي مع النجم العالمي مسي | حقوق الصورة Rudaw

طالب نجم كرة القدم العالمي ولاعب نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي في لقاء مع احد المدربين الكورد، الشباب الكورد ان يولوا الرياضة اهتماما اكبر، وشكرهم على تشجيعه وبرشلونة.

وكان الحارس الدولي العراقي السابق ومدرب حراس المرمى في نادي السد القطري سهيل صابر الهموندي قد قابل النجم الارجنتيني في نادي برشلونة الاسباني ميسي خلال مباريات كأس العالم للاندية التي اقيمت العام الماضي في اليابان وشارك فيه نادي السد بوصفه بطلا لاندية قارة اسيا وقابل نادي برشلونة بطل اندية قارة اوربا وخسر معه برباعية نظيفة اخرجته من البطولة فيما حصل برشلونة على كأس تلك البطولة.

وقال سهيل صابر “في مونديال العالم للاندية الذي اقيم العام الماضي في اليابان، وفي نهاية لقاء نادي السد بنادي برشلونة الاسباني قابلت النجم الارجنتيني ميسي فبادرني بالسؤال: هل انت قطري؟، فاجبته :كلا انا كوردي من العراق وادرب حراس المرمى في السد القطري منذ ست سنوات”.

واضاف الهموندي ان “ميسي قال لي اتمنى لك وللشباب الكوردستاني النجاح، واطلب من الشباب الكوردي ان يولوا الرياضة اهتماما اكبر كي يكون لهم نماذج مثلك”.

واكد الهموندي “اخبرت ميسي ان غالبية الشباب في كوردستان هم من المعجبين بادائك ومن مشجعي نادي برشلونة، فعبر عن شكره لنا”.

واشار الهموندي الى انه التقى ايضا بـمدرب برشلونة بيب گوارديولا وعدد من اللاعبين الاخرين وتبادل معهم اطراف الحديث والتقط معهم عددا من الصور الفوتوغرافية.

الهموندي مع المدافع الاسباني بويول | حقوق الصورة Rudaw

 

المصدر : روداو – ترجمة شفق نيوز

 

حول الكاتب

KurdTalk

 

أوسمة

, ,

مقالات مشابهة

  • لايوجد مقالات مشابهة
 
 

لا تعليقات حتى الآن

كن أول شخص يعلق ع المقالة و شاركنا وجهة نظرك.

 
 

ماذا عن وجهة نظرك - بإمكانك المشاركة برأيك حول الموضوع


نحن نقدّر التعليق الذي تأخذه من وقتك لتكتبه الآن، فهو لا يساوي تعليقًا مجردًا، بل رأيًا نعتز به ونحترمه مهما كان مغايرًا، ومن المفترض أن تحترم أنت أيضًا الرّأي الآخر، وتلتزم النقد البنّاء الخالي من الشّخصنة أو الافتراء.